شركة الدرة لاستقدام العمالة المنزلية

شركة الدرة للعمالة المنزلية تجربة فريدة في مجال استقدام الخدم بالكويت بدأت من خلال التنسيق بين عدة جهات حكومية وتلك البلدان المصدرة للعمالة المنزلية، وهي تمتلك ستة مكاتب أو فروع منتشرة في محافظات الكويت، ولديها طموح في الانتشار أكثر من خلال فتح فروع متعددة في مختلف المناطق.

كل هذا من أجل تلبية قدر كبير من طلبات الخدم في الكويت مما يمكن كل أسرة من الحصول على خادمة في الكويت تتناسب مع احتياجاتها، تابع معنا لكي تتعرف أكثر على شركة الدرة وكيف تأسست وكيفية تقديمها للخدمات وأهم مميزاتها ومدى اختلافها عن مكاتب الخدم في الكويت.


 

مكتب الحميد للخدم بالساعة

 

50837576


 

مكتب الديرة للخدم بالساعة

 

56582010





نظرة عامة حول شركة الدرة لجلب الخدم

تعتبر شركة الدرة هي أول تحرك من جهة حكومية تهدف إلى جلب أفضل العمالة الوافدة مما يحد من حجم الاحتكار الذي تمارسه مكاتب الخدم المنتشرة في أرجاء الكويت، هذا بالإضافة إلى توفير الخدم بأفضل الأسعار وأرخصها وهو أمر يصب في صالح المواطن.

فأنت كمواطن أو مقيم بحاجة إلى خادمة في الكويت ذات مواصفات معينة ومستوفية لجميع شروط الاستقدام والاستخدام فتجد نفسك في العادة تبحث بين مكاتب الخدم في الكويت وتستهلك وقت كبير في عملية البحث بينما أن بزيارة واحدة إلى شركة الدرة التي تدعمها الجمعيات التعاونية تجد أفضل نتائج على طلبات الخدم في الكويت.

وبما أن الشركة بينها تعاون مع الجمعيات فإن جميع الخدمات المتاحة من خلالها تقدم بأسعار مدعمة ورخيصة نسبيًا، لذلك بدأ الإقبال من أجل التسجيل على موقع الدرة لتقديم طلبات خاصة باستقدام الخدم بشكل إلكتروني يكثر وذلك من أجل حجز  العمالة الوافدة المناسبة.

مميزات الاعتماد على خدمات شركة الدرة للعمالة المنزلية

هناك عدة أمور تجعل الحصول على خادمة في الكويت عن طريق شركة الدرة أمر رائع ومميز، وذلك لأن تلك الشركة التي تقدم خدمات جلب خدم في الكويت تعمل بشكل منظم ومن خلال تنسيق حكومي وتعاون مع كثير من الدول والمؤسسات المعنية بجلب العمالة، إذ تتميز شركة الدرة بالآتي:

  • تتولى الشركة مهمة جلب خادمة في الكويت من نقطة الصفر إذ تبدأ بإجراءات الاستقدام من البلد المقدمة للعمالة فتوفر خادمة فلبينية وخادمة سيلانية وغيرها وسائق هندي وطباخ ومربية محترفة ويستمر دور الشركة إلى النهاية إذ تهتم بالفحص الطبي والإقامة وتساهم في إيصال الخادم سريعًا إلى العميل دون تكبد العناء.
  • جميع الخطوات الخاصة بالاستقدام وجلب الخدم من الخارج، وكذلك إجراءات الفحص الطبي التي تتم في مراكز الفحص التابعة للوزارة وما يعقبها من إجراءات الإقامة نتيح للعميل الاطلاع عليها ومتابعتها عبر الإنترنت منذ البداية وحتى النهاية.
  • يمكن للعميل الحصول على عمالة منزلية بأسعار رمزية وبسيطة إذ أن اسعار الخدم في الكويت القادم عن طريق شركة الدرة مدعوم بشكل ملحوظ، ويهدف إلى تحقيق رضا العميل وشعوره بالراحة وعدم استهلاكه ماديًا من أجل تحقيق الربح المادي.
  • لا تكتفي الشركة بجلب العمالة فقط كما تفعل بعض مكاتب الخدم في الكويت وإنما تتولى مهمة تثقيف وتأهيل تلك العمالة الجديدة لكي تكون متفاعلة بشكل إيجابي داخل المجتمع الكويتي لديها خلفية عن عاداته وتقاليده فتؤدي مهامها الخدمية بصورة أكثر كمالًا ومثالية.
  • تتبع شركة الدرة سياسة مميزة في ضمان جلب خدم معافى صحيًا ولا يحمل أي عدوى خطيرة، وذلك من خلال توقيع الفحص الطبي على الخادم في دولته بأحد المراكز الطبية المعترف بها في الوزارة وذلك قبل استكمال إجراءات الاستقدام ودخول الخادم إلى الكويت.
  • تمتلك الشركة أكبر قاعدة بيانية إلكترونية تحتوي على بيانات ومواصفات الخدم المستقدم وكذلك جنسيته واسعار الخدم في الكويت وكل ما يود العميل الإطلاع عليه من معلومات تخص الخدم المتاح بالشركة.

مقارنة سريعة بين شركة الدرة ومكاتب الخدم في الكويت

إذا تم إجراء مقارنة سريعة بين مكاتب جلب الخدم وما تقوم به شركة الدرة من خدمات يلاحظ أن جلب خادمة في الكويت عبر الشركة أفضل من ناحية السعر، إذ أن مكاتب الاستقدام بفعل إحتكارها المجال أغلبها أصابه الجشع وأصبح يطالب بأسعار مرتفعة.

كما أن ظواهر هروب الخادمات في الكويت وأزمات عدم دفع الرواتب ومشاكل الكفيل جميعها لا وجود له مع شركة الدرة بفضل التنظيم الشديد والدقة في التنسيق بين مختلف الجهات من أجل حصول العميل على عمالة منزلية بعيدة عن المشاكل.

لا تقوم كل مكاتب جلب الخدم بإرسال مندوب لمتابعة إجراءات الفحص الطبي، إذ في بعض الأحيان يتأخر حصول العميل على طلبه نتيجة تعرقل الخادم وتأخره في إتمام إجراءات الفحص والحصول على الإقامة بينما شركة الدرة تتولى الأمر كاملًا وتسمح للعميل بالمتابعة إلكترونياً حتى يكون مطمئن تمامًا.

تمكنت شركة الدرة من توفير خدم سيرلانكي الجنسية ذات مهارة وخبرة كبيرة في الطهي فمن خلالها يحصل العميل على طباخ سيرلانكي منخفض السعر كما تتيح سائق هندي وفلبيني وغاني وجنسيات أخرى من العمالة والخدم التي تمكنت من جلبها بأسعار مخفضة وفي القريب سوف توفر الشركة مهن خدمية أخرى كثيرة.

حول طلبات الخدم في الكويت

بدأت الأنظار الراغبة في الحصول على خادمة في الكويت تتجه إلى شركة الدرة في الآونة الأخيرة وذلك لأن تلك الشركة تتيح كل سبل الراحة والأمان لعملائها، إذ يمكن تقديم طلب استقدام خدم بالكويت بالساعات أو عمالة منزلية دائمة من خلال ملء استمارة تقديم إلكترونية.

كما يمكن الاطلاع على الكتالوج الخاص بالخدم والذي يشرح مهارات كل خادم وما يمتلك من خبرات سابقة في المجال الخدمي وكذلك بلد الاستقدام والفحص الطبي وغيرها من الأمور التي بناء عليها يختار العميل غايته بسهولة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.