أحمد الجمهور لخدمات تنظيم وإدارة الحفلات

الدقائق المعدودة التي يقام فيها حفل الزفاف تظل أجمل الذكريات مدى العمر لذلك فإن مؤسسة أحمد الجمهور تسعى بكل طاقتها من أجل الإبداع في تنظيم حفلات الزفاف على الوجه الأمثل.

رقم الهاتف :

22471270

99088865

تواصل مع أحمد الجمهور بالكويت من أجل التجهيز المسبق لحفل زفافك، حيث يمكنك الجلوس مع خبراء تنظيم الحفلات التابعين للمؤسسة، ومن ثم عرض أفكارك الخاصة وميزانيتك التي تضعها من أجل الزفاف والاستماع إلى آراء الخبراء الذين يمكنهم تطوير أفكارك وتجسيدها على نحو مثالي يرضيك ويجعل حفل زفافك مميز.

تهتم المؤسسة بكل التفاصيل الخاصة بحفلة الزفاف ولا تترك أي شائبة للصدفة مما يضمن سير الحفلة على نحو أكثر من رائع، فإن مؤسسة أحمد الجمهور لها شهرتها الواسعة في ذلك المجال على مستوى دول الخليج وليس الكويت فقط.

من خدمات المؤسسة في التنظيم والإدارة الفعلية لحفلات الزفاف طباعة كروت دعوة ذات أشكال أنيقة وجديدة وتنظيم فقرات الحفل وفق المناسب لنمط الحفلة ورغبة العميل، وتصميم كوش أفراح على يد متخصصين بارعين في رسم أجمل صور الكوش بالكويت.

هذا بجانب توفير أفضل خدم الاستضافة على النمط العربي الحديث لتقديم المشروبات والحلوى الخاصة بالحفل، كما أن المؤسسة ملمة بكل أساليب الزينة والديكور الخاص بالأفراح، ولا تنسى إلتقاط الصور التذكارية للعروسين والحضور حيث توفر أفضل مصورين بمدينة الكويت.

العنوان :

الكويت، مشرف، كتلة 5، الطريق 57، فيلا 14

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.